منتدى عيال جدة وقت الشدة
WeElCoOMe iN JZ


منتدى عيال جدة وقت الشدة

حدث عطل في الموقع و نعتذر لأعضائنا ماحدث وقد تمت ولله الحمد حل المشكلة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
VDIOS
 
I Love GHZAH
 
 

شاطر | 
 

 أمي مرشدتي عند مشكلتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوهرة الإسلام
oـٌــشْرٍفًة قسم ديننآ}~
oـٌــشْرٍفًة قسم ديننآ}~
avatar

انثى المشآركآت : 156
تاريخ تسجيل العضو : 06/03/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 23087
رايقة
SmS~ : آلّلـّ@ـٌمً صًلـےٍcــًلًى
oـٌבًـoًـد cًـلًيهٍ
آلْصًلآةٌ gًآلْسًلآم


مُساهمةموضوع: أمي مرشدتي عند مشكلتي   الثلاثاء أبريل 21, 2009 12:04 pm

أمي مرشدتي عند مشكلتي
الأم... ومهما تحدثنا عن فضلها لا نستطيع أن نصفه في أسطر معدودة فهي عماد الأسرة كلها بل عماد مجتمعنا و أهم ما تقوم به هذه الإنسانة النبيلة أنها تساعد أبناءها في حل مشاكلهم و أمي هي أكبر دليل على حل كل مشاكلي والتخفيف عني ومساعدتي وإرشادي للصواب ولكن للأسف نرى أكثر الناس يقولون مشاكلهم لصديقاتهم وقد أثبتت بعض الدراسات النفسية أن أغلب الفتيات وخاصة المراهقات يخبرون أسرارهم لصديقاتهم أكثر من أمهاتهم وهذا طبعا غلطة كبيرة يقع فيها فتيات كثيرات...
أنا جوهرة الإسلام وكباقي الفتيات لدي مشاكل لأسأل أحدا راشدا واعيا قد مر بنفس التجربة فكما قال المثل: (اسأل مجربا ولا تسأل طبيبا)
فقد كنت في ما مضى صحراء قاحلة لا تحتوي إلا على الأعشاب المليئة بالأشواك لقد وقعت في مشاكل عديدة ولكني ولله الحمد قد تغلبت عليها
لقد جعلت أمي من تلك الأرض القاحلة التي كانت تسكن داخل قلبي غابة مليئة بشتى أنواع الزهور والورود والتي يحتوي رحيقها على الصدق وقد امتلأت تلك الغابة بفراشات الوفاء و بطيور الحب – في الله – وشلال الأمانة وكانت هناك في آخر الغابة شجرة عظيمة جذورها قوية خضراء جميلة حسناء بها أوراق كثيرة رائعة ترفرف حولها الطيور بأجنحتها الذهبية وتتجمع عليها الفراشات من جميع أنحاء تلك الغابة إنها شجرة لم يتخيل جمالها أحد ولن يخطر على بال أحد كيف شكلها إنه شجرة:- التقوى لقد غُرست هذه الشجرة بيدي أمي الغالية و قد سقيت من مياه الشلال النقي وقد كانت تُسقى هذه الشجرة كل يوم حتى أصبحت بهذا الحجم الكبير وبهذا الشكل الرائع و البهي ولكن للأسف لا يبقى كل شيء على حاله لقد تغيرت تلك الغابة فقد كانت جميلة وبقيت كذلك مدة طويلة إلى أن مرت عواصف المشاكل وأذبلت هذه الغابة فتحولت إلى مكان موحش و مرعب ولم تعد كما كانت من قبل خضراء وجميلة وقد تحولت تلك الطيور البهية إلى طيور قاتلة جارحة وتحولت تلك النباتات إلى نباتات ضارة بها أشواك وقد تساقطت وذبلت معظم أوراق شجرة التقوى وكلما ذهبت إلى إحدى صديقاتي و أخبرتها بمشكلتي كانت تزداد تلك الغابة رعبا وتتساقط أوراق الشجرة أكثر فأكثر ذهبت لآخر الدنيا لأجد من أشكو له لأجد صدرا حنونا ولكني للأسف لم أجد لأنني قد يئست من مشاكلي ومن نفسي ومن كل شيء في حياتي لقد حاولت التغلب على هذه المشكلة وبالأصح المصيبة في النهاية رأيت أن أسأل أمي ،،، أمي ذلك الصدر الحنون لا أدري كيف نسيت أن أخبرها ولم أفكر في ذلك من قبل؟؟؟ هل فقدت الإحساس ؟؟؟نعم لقد فقدته ولم أفقده وحده بل فقدت كل ما كان جميلا في حياتي لقد أضعت نفسي بنفسي لقد كدت أن أنتهي لكن لولا الله ثم أمي الغالية التي سقت تلك الغابة من جديد وزرعتها بيديها الناعمتين وأعادت ذلك الشلال إلى مجراه لما كنت كما أنا الآن،، لقد عادت تلك الغابة كما كانت بل وأجمل....
وربما عادت تلك الشجرة الضخمة أقوى من ذي قبل....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ĺil ωẳчŋє
¤*~ مشرف عآoـ¤*~
¤*~ مشرف عآoـ¤*~
avatar

ذكر المشآركآت : 901
العمر : 28
تاريخ تسجيل العضو : 04/03/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 7469
in love
SmS~ :
أنِآ تِعٌبآن منْ غيرﮚ :(


أوسمتي : وسآآآآم الإشراف العآآآم

مُساهمةموضوع: أشكركـ   الأربعاء أبريل 22, 2009 8:41 am

مشكورة أختي جوهرة ع هالموضوع الحلو
وننتظر المزيد من إبداعاتك
:::تحياتي:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اتحادي
كـ ـ ــ NeWـ ـ ـول}~
كـ ـ ــ NeWـ ـ ـول}~
avatar

ذكر المشآركآت : 6
تاريخ تسجيل العضو : 05/05/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 6972

مُساهمةموضوع: رد: أمي مرشدتي عند مشكلتي   الخميس مايو 21, 2009 2:59 am

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2009Jeddah princess2011
oـٌـشْرٍفًة قسمـ الأزياء والإكسسوارات}~
oـٌـشْرٍفًة  قسمـ الأزياء والإكسسوارات}~
avatar

~ لقبكـ ~ : Jeddah princess
انثى المشآركآت : 965
الموقع : ((منتدى عيال جدة ، منتديات بسطة بنات))
تاريخ تسجيل العضو : 28/10/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 6757
رايقة


مُساهمةموضوع: رد: أمي مرشدتي عند مشكلتي   الأربعاء يونيو 30, 2010 4:34 pm

مشكورة حياتي كلام جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jz.7ƦӑӍӱ.Jz
oـٌـشْرٍفًة قسمـ القصص والروايات}~
oـٌـشْرٍفًة قسمـ القصص والروايات}~
avatar

~ لقبكـ ~ : JZ 7ramy JZ
ذكر المشآركآت : 293
الموقع : JZ
تاريخ تسجيل العضو : 10/08/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 6823
مريض
SmS~ : NoThInG iMpOsSIbLe


مُساهمةموضوع: رد: أمي مرشدتي عند مشكلتي   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 1:53 pm

أشكرك منورة قسسمي ض1...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ţℓŏŐơ ф ŏŐơŁψ
oـٌـشْرٍفً قسمـ الكمبيوتر ودورات الكمبيوتر}~
oـٌـشْرٍفً قسمـ الكمبيوتر ودورات الكمبيوتر}~
avatar

~ لقبكـ ~ : ㋡Ĵǿћŋ čєŋâ㋡
ذكر المشآركآت : 827
الموقع : http://www.s-4live.com/vb/
تاريخ تسجيل العضو : 08/07/2010
آلتقــــيمـ للعُضو : 6322
أنآ كوول


مُساهمةموضوع: رد: أمي مرشدتي عند مشكلتي   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:32 pm

آشـكـركــ مـوضـوع فــي قـمـهـ الجــمــاال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمي مرشدتي عند مشكلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيال جدة وقت الشدة :: COoFeE ShOp :: ●.. قـسمـ آلـقـصـص و آلـرويـآتـ ..●-
انتقل الى: