منتدى عيال جدة وقت الشدة
WeElCoOMe iN JZ


منتدى عيال جدة وقت الشدة

حدث عطل في الموقع و نعتذر لأعضائنا ماحدث وقد تمت ولله الحمد حل المشكلة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
VDIOS
 
I Love GHZAH
 
 

شاطر | 
 

 صمتي سر سعادتي ..~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ąℓ-Ṥrąβ50.Jz
ŧђξ ķΐήĞ
ŧђξ ķΐήĞ
avatar

~ لقبكـ ~ : alsrab50
ذكر المشآركآت : 1385
الموقع : مٌنْتًدآيْ الإٍسْطٌورًة}~
تاريخ تسجيل العضو : 23/02/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 8094
حزين
SmS~ : مَ هَمني مِن يتڪْلم منْ وَرآ ظهريْ ڪْـآفي إنـﮧ فِ حضوري يآڪُل تبن


مُساهمةموضوع: صمتي سر سعادتي ..~   الإثنين أبريل 12, 2010 5:11 am




الصمت نجد انه سر السعادة !!! او بعمنى اصح

][ صمـتـى سـر سـعـادتـي ][

لنرى لجمال هذا الحديث

" من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فل يقل خيراً أو ليصمت "

كثير ما نسمع من الناس فلان انطوائي دائما جالس لوحده
اكيد ان
الشخص هذا عنده نفسية وكذلك نجد من يقول انه فلانه لديه حالة انطوائية
بسبب عدم مخالطة النساء امثاله او من هن من اقرانها
وطبعا الكل يسمع هذه الكلمة حتى من اقرب الناس اليه اخوته او غيرهم
نعم انطوائي او انطوائية ماهو العيب في ذلك !!!


لماذاخلق الله عزوجل لنا السمع والابصار واللسان والعقول لماذا كل هذاا ...
طبعا خلق الله لنا السمع لنسمع الغيبه والنميمه
ونسمع كلمات قد تكون اقوى من حدة السيف
الذي بلمسة واحده يقطع الشي اربا





ونجد ان الله خلق لنا نعمة البصر لكي ننظر الى الاشخاص من هم اقل منا
سواء في الخلقة او التعليم او غيره من اموار الحياة ونستهزي بهم
ونقول اننا كاملون وكاننا " ملائكة " لمــــاذاا




وخلق الله لنا نعمة اللسان وهو مفتاح كل مايريده الانسان
وقد يكون مفتاح هدم لحياته وقد يكون هدم لحياة شخص له
امال كان في يوم من الايام يريد ان تكتمل ويرى من خلالها شخصيته
لمــأذا طفلة قد تكون في عمر والزهور ونجد ان حلمها ان تصبح طبيبة تساعد الغير
ممن يشتكي الما في جسده ولكن عندما ياتي ذلك اليوم نجد من يحطمة بكلمة من لسانه
ويكون ذلك اليوم هو اليوم الاسود الذي تحطمت فيه كل امنيات تلك الفتاة او الطفلة
ان صح التعبير
من زلت لسان لم ادري ان كانت بقصد او غير قصد
وبعد هذا نجد ان الطفلة تحطم حلم حياتها الذي كانت
تنظرهـ
من بعييد واصبح لا هدف لها في الحياه لمــــــــــاذا

انظر لصمت الطفلة








قد ياتي يوم ويسال الانسان نفسه ان لم يكن فعل
هل فعلا هم اناس قاسية قلوبهم وليس عندهم مرعاة لشعور الاخرين
ام انه نحن اصبحنا " نبالغ في الاحساس من الاخرين "
ونعتبر كل كلمة لها معنى مختلف في بعض الاوقات قد يعجز الانسان عن التفكير
وانا واحد من اولئك الذين عجزوا عن التفكير بكثير من اموري
ليس بسبب عدمـ دراية ولكن بسبب عدم اتساع الفجوة ؟

واعتقد في مثل هذه الاموار استطيع ان اقول في تلك اللحظة
نعم ثم نعم بصمت
جميل واهلا بك وسهلا في عالمي الذي لاطالما ابتعد عنك
لانني كنت غارق في احلامـ لن تتحقق رغم وجود الامل

والمثل يقول " اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب "



في بعض الاحيان " أحياناً أبتاع الفضه و أحيان أخرى أفضل الذهب "

ولكم مني اجمل وارق تحية
مما رااااااق لي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jeddahboys2044.ahlamontada.com
ملكـ الإحسآس
VIP
VIP
avatar

~ لقبكـ ~ : غ‘ـير آلبششر}~
ذكر المشآركآت : 195
الموقع : jeddahboys2044
تاريخ تسجيل العضو : 25/02/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 7104
غزل
SmS~ :
ڨآلو ترآ مآلڲ أمڶ ڣيۓ ڨربهآ ڷۈ يۈم أبعد وجنب


أوسمتي : وسآآآآم كبآر الشخصيآت

مُساهمةموضوع: رد: صمتي سر سعادتي ..~   الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:38 am

الصمت هو أساس
السعادة أشكرك أخي
على موضوعك ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Crazy G!rl
oـٌـشْرٍفًة قسم الفوتوشوب و السويتش والفلاش}~
oـٌـشْرٍفًة قسم الفوتوشوب و السويتش والفلاش}~
avatar

~ لقبكـ ~ : ♠Mùzάάά♣
انثى المشآركآت : 303
تاريخ تسجيل العضو : 25/04/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 6944
ملاك
SmS~ :
لو نآآسـے تـ ع ـآل واناآفڪرك بـ جرحڪـ ..~



مُساهمةموضوع: رد: صمتي سر سعادتي ..~   الثلاثاء أبريل 13, 2010 4:01 am

رآئع الموضوع
يا سسراب اسستمر
keep it up =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2009Jeddah princess2011
oـٌـشْرٍفًة قسمـ الأزياء والإكسسوارات}~
oـٌـشْرٍفًة  قسمـ الأزياء والإكسسوارات}~
avatar

~ لقبكـ ~ : Jeddah princess
انثى المشآركآت : 965
الموقع : ((منتدى عيال جدة ، منتديات بسطة بنات))
تاريخ تسجيل العضو : 28/10/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 6651
رايقة


مُساهمةموضوع: رد: صمتي سر سعادتي ..~   الأربعاء يونيو 30, 2010 12:20 pm

مشكور اخي كلام جميل ورائع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ąℓ-Ṥrąβ50.Jz
ŧђξ ķΐήĞ
ŧђξ ķΐήĞ
avatar

~ لقبكـ ~ : alsrab50
ذكر المشآركآت : 1385
الموقع : مٌنْتًدآيْ الإٍسْطٌورًة}~
تاريخ تسجيل العضو : 23/02/2009
آلتقــــيمـ للعُضو : 8094
حزين
SmS~ : مَ هَمني مِن يتڪْلم منْ وَرآ ظهريْ ڪْـآفي إنـﮧ فِ حضوري يآڪُل تبن


مُساهمةموضوع: رد: صمتي سر سعادتي ..~   الأربعاء يونيو 30, 2010 1:35 pm

مشكوورين ع
مروركمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jeddahboys2044.ahlamontada.com
 
صمتي سر سعادتي ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيال جدة وقت الشدة :: الأقسآم العآمة :: ●..عَلَى قَارِعَةِ الطَّرِيْقِ ..●-
انتقل الى: